Friday, January 29, 2010

Matloob 500 Fataah

This is probably a couple of months old, but this guy never ceases to amaze me, I mean, WOW! I think he will be the saviour of all Arabs one day :S


القذافي يقضي ساعتين بصحبة 200 فتاة ايطالية جذابة تتراوح أعمارهن بين 18 و35 لـ"دعوتهن للإسلام
(صحيفة الساحة)
ذكرت وسائل اعلام ايطالية الاثنين 16-11-2009 أن الزعيم الليبي معمر القذافي الذي يزور روما لحضور قمة الامم المتحدة للغذاء قضى عدة ساعات بصحبة 200 ايطالية وحاول اقناعهن باعتناق الدين الاسلامي.

وقال اعلان نشرته وكالة هوستس ويب ونقلته صحيفة كورييري ديل سيرا "مطلوب 500 فتاة جذابة تتراوح أعمارهن بين 18 و35 الطول 70ر1 متر على الاقل يتمتعن بحسن المظهر مع الابتعاد عن ارتداء التنورات القصيرة والثياب مفتوحة الصدر".

وحضر نحو 200 امرأة في فيلا بروما بعد ان ابلغن بأنهن سيحصلن على 60 يورو (90) دولارا و"بعض الهدايا الليبية" وكانت من بينهن صحفية تابعة لوكالة الانباء الايطالية "انسا" التقطت صورا ووصفت وقائع الامسية.

وتقول انسا ان غالبية المشاركات توقعن حضور حفل لكن بدلا من ذلك طلب منهن الانتظار في قاعة ضخمة حتى وصول القذافي الذي حاضرهن عن ليبيا ودور النساء في الاسلام.

واستغرقت المحاضرة نحو ساعتين وتضمنت اسئلة واجوبة عبر مترجم واختتمت بدعوة من القذافي "لدخول الاسلام" وحصلت كل امرأة على نسخة من القرآن الكريم وكتاب من أقوال القذافي.

وقالت احدى المشاركات لانسا "كان أبعد ما يكون عن حفل لعلية القوم كما توقعنا لم يقدموا لنا ولا حتى كوب ماء".

وقال السفير الليبي لانسا ان القذافي يخطط لامسيات مماثلة خلال زيارته التي تستغرق ثلاثة أيام لحضور القمة.

حصلت كل امرأة على نسخة من القرآن الكريم وكتاب للقذافي






So, when you see an ad in "Al-Waseet" that states "matloob fatayaat fawran" don't let your imagination take you far, it could be just Al Qathafi throwing a Da3wa Ela Al Islam party :)
These are the people that give Arabs and Muslims a bad name...

2 comments:

Barbie Jones said...

These are Muslim women?

Rand said...

No, he wanted to get non-Muslims to attend in order to invite them to Islam! but he only chose beautiful women with certain features! which is so not the point of Islam! The man is just weird.

Post a Comment